تو موفيز _ الابداع والتميز _2MoveS

تو موفيز _ افلام اجنبى _ افلام عربى _ افلام هندى _ اغانى _ العاب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فريق السيارات اللبناني في كأس العالم لرياضة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Emad_Owen
عضو ذهبى
عضو ذهبى


ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب بكلية الاداب
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: فريق السيارات اللبناني في كأس العالم لرياضة   الإثنين فبراير 09, 2009 5:00 pm


]فريق السيارات اللبناني في كأس العالم لرياضة السيارات "آي وان" يخرج من سباق نيوزيلندا خالي الوفاض


مادلين وهبي


سكوت ديكسون من نيوزيلندا، سائق السيارة رقم 9 لفريق تشيب غناسي رسين، يتقدم السيارات الأخرى خلال بداية سباق ديترويت جزيرة بيل للسيارات في ديترويت بولاية ميتشجان في 31 آب/ أغسطس 2008. (وكالة رويترز/ريبيكا كوك)


بيروت


كان خروج فريق السيارات اللبناني من سباق كأس العالم لرياضة السيارات "آي وان" في سباق المرحلة النيوزيلندية في نهاية شهر كانون الثاني/ يناير مخيباً للآمال. وكان سائق الفريق اللبناني داني مراد قد احتل المركز الثاني في التجارب الحرّة، لكنه تقهقر في التجارب الرسمية لينطلق من المركز العاشر في السباق السريع ومن المركز التاسع في السباق الطويل.


واستهل مراد اللفة الأولى للسباق السريع بقوة، وذلك برغم المنافسة الشديدة من المتسابقين الذين يمثلون 23 دولة مشاركة في البطولة، ثم تمكن من الحفاظ على مركزه العاشر في السباق السريع مع انتهاء اللفة الأولى، وبعد توقف ناجح في منطقة الصيانة الخاصة بالفريق خرج مراد ليتابع السباق، لكن عطلاً مفاجئاً أصاب جهاز التعليق بالسيارة، ليضطر مراد على إثره الانسحاب من السباق.


وأعرب مراد عن شعوره بالإحباط لخروجه من السباق قائلاً "أنا مستاء جداً لما حصل معي في السباق السريع، لكن هذه الأمور تحصل في السباقات ولا يمكن أن تفعل شيئاً حيالها. إن السباق بسرعة 270 كلم في الساعة مع وجود عجلة القيادة على 90 درجة يمكن أن يكون مخيفاً. أنا في النهاية سائق، ودائماً ما أتوقّع أن تحصل هذه الأمور. ولم يكن هناك مجال لأتابع السباق إذ كان من الممكن أن أرتطم بأحد الحواجز".


ورغم محاولات مراد العنيدة في السباق الطويل لتعويض خسارة السباق الأول، أبى الحظ أن يبتسم للفريق العربي الوحيد الذي يشارك في المسابقة، فبعد تجاوز ناجح للسائق الإيطالي أوشك مراد على تجاوز السائق النيوزيلندي، لكن سيارة الأخير انحرفت فجأة لتصطدم بسيارة مراد، ليدخل مراد منطقة الصيانة مجدداً، حيث أصيبت سيارته بأضرار فادحة مما اضطره للانسحاب من السباق.


وأبدى مراد انزعاجه الشديد من الحادث قائلاً أنه تعرض في السباق الطويل لمشاكل من دون أي إنذار. "ومع الانطلاق حاولتُ تجاوز السيارات التي كانت أمامي لكن السيارة النيوزيلندية صدمتني لأن السائق النيوزبلندي لم يرني."


ولم يخف مالك الفريق اللبناني تميم أوشي خيبة أمله من النتيجة القاسية التي تعرض لها فريقه بقوله "من المؤكد أن رياضة سباقات السيارات تكون قاسية أحياناً وهذا ما حصل معنا في السباقين السريع والطويل."


هذا ويحتل الفريق اللبناني المركز 18 في ترتيب الفرق الذي تأتي كل من ايرلندا، وسويسرا والبرتغال الأعلى في صدارته.


(المصادر: جريدة المستقبل، جريدة الأنوار)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Sltarts.yoo7.com
 
فريق السيارات اللبناني في كأس العالم لرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تو موفيز _ الابداع والتميز _2MoveS  :: منتدى الرياضة والعاب القوة :: رياضة واحتراف :: قسم السيارات والسباق-
انتقل الى: